Not known Facts About استشارات عقارية

Wiki Article

وتضم الإمارة فروعاً لجامعات عالمية مثل الجامعة الأمريكية والجامعة الألمانية. هذا ويُعتبر مطار دبي الدولي من أكبر المطارات على الصعيد العالمي، حيث يوفر سهولة الوصول إلى مختلف أنحاء العالم من دبي، ما يزيد من أهمية الإمارة بين مدن العالم في العديد من القطاعات المهمة التي تساهم في تعزيز الازدهار وتقوية الاقتصاد.

يضم داماك ميزون كنال فيوز أماكن لعب مخصصة للأطفال وصالة رياضية تضم أحدث المعدات الرياضية وغرفة ساونا وغرفة بخار.

مبيعات خدمة العملاء وظائف داماك الصحافة والإعلام علاقات المستثمرين علاقات الوكلاء

● لديك أرض، لكنك لا تعرف ما هو الاستخدام الأمثل لممتلكاتك

ومن أفضل هذه المناطق نذكر: دبي مارينا، وسط مدينة دبي، نخلة جميرا، ومنطقة الخليج التجاري.

وعلى غرار العقارات السكنية، تتوفر أيضاً أراضٍ تجارية لا يمكن أن يتم بناء العقارات السكنية عليها من دون خوض العديد من الإجراءات في مكاتب حكومة دبي.

من اجل شراء عقار في دبي بالتقسيط، عليك الحصول على رهن عقاري من أحد البنوك العاملة في الإمارات العربية المتحدة أو الاستفادة من عروض بعض الشركات مثل عرض شركة داماك العقارية المميز بالتعاون مع مصرف أبوظبي الإسلامي.

دليل العقارات دليل المدن الجديدة دليل القاهرة الجديدة

كما يقرب الشارع العديد من مراكز التسوق، بما فيها مول الإمارات والواحة مول، ناهيك عن قربه من الشواطئ الرائعة، مثل شاطئ جميرا وشاطئ جي بي آر، وكايت بيتش، وتوفر الأنشطة الترفيهية التي تقام في مختلف مناطق شارع الشيخ زايد.

فريقنا ، الذي يتابع عن كثب التغيرات في سوق العقارات ، يضع خطة وفقًا لمتطلباتك من خلال إجراء تحليل مفصل للسوق للشراء أو البيع.

بعد تحليل الموقع، من المهم معرفة ما إذا كان العقار الذي تفكر فيه يمكن بالفعل بناءه على هذه الأرض. ويتم تحديد ذلك من خلال قوانين تقسيم المناطق.

*ملاحظة: قد تختلف شروط التمويل العقاري للراغبين في شراء عقار في دبي من خارج الدولة حسب البنك

يجب إيضاح كافة المعلومات المتعلقة بالعقار الراغب في تملكه.

كيف تبدأ الاستثمار في العقارات المستأجرة في دبي هناك طرق عديدة لكسب المال. الحصول على وظيفة هو الأمر الأكثر شيوعًا، لكن الاستثمار هو شيء يمكن أن يفيدك حقًا. لذلك، افتح فهي طريقة جيدة لتكوين ثروة وتحسين نوعية حياتك.

Report this wiki page